الهلال الأحمر الكويتي وشبكة استجابة يختتمان الحملة الرابعة لمساعدة المحتاجين بمحافظة أبين.

9
#يـونــ13ــيو_متابعات

اختتمت شبكة إستجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية الإثنين 24/ 12/ 2018م وبتمويل من جمعية الهلال الأحمر الكويتي الحملة الرابعة، بتوزيع 577سلة بمحافظة أبين.

واستهدفت الحملة النازحين والأسر المتضررة من الصراع في ثلاث مديريات وهي “مودية _ شقرى _الكود”

هذا وقد صرح الأستاذ/ فهد العنزي عضو وفد جمعية الهلال الأحمر الكويتي قائلاً “اليوم نختتم الحملة الرابعة لمساعدة الأشقاء اليمنيين بمحافظة أبين بعد أن كنا أمس في الحديدة وقبلها في تعز ولمسنا حاجات الناس واحتياجاتهم وإننا في جمعية الهلال الأحمر الكويتي سنكون بجانب أشقائنا في اليمن ونقدم لهم العون والمساعدة كلما دعت الحاجة إلى ذلك وأثنا على شبكة إستجابة للأعمال الإنسانية على جهودهم المبذولة في تذليل الصعاب والتعاون لإيصال المساعدات لمستحقيها .

من جانبه قال الأستاذ / مهدي الحامد أمين عام المجلس المحلي بمحافظة أبين ونائب المحافظ “نحن نقف اليوم على أحد المشاريع الإغاثية التي تقدمها دولة الكويت الشقيقة ممثلة بجمعية الهلال الأحمر الكويتي وقد قدمت الجمعية لأبين الكثير من المشاريع الإغاثية والصحية والتنموية وشكر دولة الكويت الشقيقة أميراً وحكومةً وشعبا ودعاهم لتقديم المزيد لمحافظة أبين” .

مدير مكتب عدن م/ طارق لكمان قال نشكر دولة الكويت الشقيقة وجمعية الهلال الأحمر الكويتي على ماقدموه ويقدموه لخدمة الشعب اليمني الشقيق و نشكر لهم هذا الدور الكبير الذي يقومون به للتخفيف من معاناة الشعب اليمني فالكويت كانت ولاتزال سباقة في هذا الجانب منذ القدم .

حضر التدشين الأستاذ عبدالعزيز الحمزة وكيل المحافظ للشؤون الصحية والتعليمية والأستاذ / عبدالرحمن العون رئيس وفد جمعية الهلال الأحمر الكويتي والأستاذ/ شوقي باعظيم رئيس شبكة استجابة والأستاذ/ صالح باقلاقل مدير العلاقات العامة بالشبكة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*