العميد الحمادي : الحجرية لن تكون بؤرة للصراع القادم

يـونــ13ــيو_تعز

صلاح الجندي

احتفت مديرية المواسط بالعيد ال57 لثورة 26 سبتمبر ، وبتخرج ابنائها الطلاب الأوائل في مدرسة القدس، اليوم الخميس، برعاية السلطة المحلية بالمديرية وبدعم من قيادة اللواء 35 مدرع في ريف تعز .

وفي الحفل الذي حضرة قائد اللواء 35 مدرع العميد ركن عدنان الحمادي ، ومدير مديرة المواسط أ أمين شرف ، والأمين العام للمجلس المحلي ، ومدير مكتب التربية ، واركان حرب اللواء 35 مدرع، ومدراء ومدرسين مدارس المواسط ، احتفى الحاضرون باعياد سبتمبر ، وكرموا اوائل الطلاب في مدرسة القدس بمنطقة قدس .

وفي كلمة للعميد عدنان الحمادي هنئ فيها القيادة السياسية والعسكرية بقيادة رئيس الجمهورية المشير عبدع ربه منصور هادي ، والحاضرين والطلاب بالعيد السابع والخمسون لثورة سبتمبر .

وقال قائد اللواء 35 مدرع : أن هذه الثوره التي انطلقت في عام 62 ليلة الخميس ، قال عنها البردوني في مذكراته ” إذا كان ٧٠ % من ثوار سبتمبر من أبناء تعز ،
فإننا نقول أن ٧٠ % من ثوار سبتمبر من هؤلاء هم من قرية واحدة في الحجرية ” .

واضاف الحمادي : ” نحتفل بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا ، وبلادنا لا زالت منذ خمس سنوات تقاتل إماميين العصر ، المليشيات الإنقلابية التي ارادت أن تنقلب على ثورة ومبادئ سبتمبر ، مع وجود الكثير من التفرق في صفوف قوات الشرعية والتي بعضها انحرفت عن المشروع الوطني الجامع لكل القوى ، وأرادت أن تعمل بهدف منفرد ” .

ودعا الحمادي من مدرسة القدس كل أبناء تعز ، السياسين والاحزاب ، والمشائخ والشخصيات الإجتماعية ، والدكاترة والمثقفين ،والجيش ضباطا وجنود الى توحيد الصفوف ، قائلاً لهم ” أن عدونا واحد هو المليشات الإنقلابية ، ولا داعي لتحشد الأوضاع وتحرير المحرر ” .

وشدد الحمادي بقوله : ” تعز لا تقبل ولن تقبل أن تنعكس الأمور الى صراع داخلي ، تعز تحمل من الوعي والثقاقه ما يجعلها مؤمنة بمشروعها الوطني . ، ومن يريد ان ينقل الصراع الى المناطق الأمنة والمستقرة التي ضحت وقدمت الشهداء ، فلن تقبله تعز ” .

وأكد العميد الحمادي أن الحجرية لن تكون كما يروج في وسائل الإعلام بؤرة للصراع القادم ، مؤكداً أن الصراع القادم سيكون في الحوبان والستين ، سيكون في اتجاه محافظة إب حد قوله .

وفي ختام كلمته قال الحمادي : ” تعز ستحكم من كل ابنائها ، من الإصلاحي والمؤتمري ، والإشتراكي والناصري ، والمستقل ، لن تحكم من فئه واحده ، أراد من اراد ، وأبى من أبى ” .

وكرم العميد الحمادي عدد من مدارء ومدرسين مدارس مديرية المواسط بشهائد وهدايا عينية وماليه ، كما كرم اوائل طلاب مدرسة القدس في المرحله الثانوية والاعدادية والاساسية والابتدائية ، وسلمت لهم الهدايا والجوائز بمناسبة تفوقهم .

وقدمت في الاحتفائية العديد من الكلمات الخطابية ، والفقرات الانشادية والغنائية ، والمسرحية التي تعبر عن اعياد سبتمبر ، واحتفاء بتفوق الطلبة في مدرسة القدس بمنطقة قدس مديرية المواسط بريف تعز .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*