قيادي في احد الوية الاخوان العسكرية بتعز يطالب من رجل أعمال شهير افتداء منزله بـ100 مليون ريال

يـونــ13ــيو_متابعات_خاصة

اشترط قيادي عسكري في احد الالوية العسكرية الخاضعة لسيطرة سلطات الاخوان في تعز ، الإثنين الفائت على رئيس مجلس إدارة مجموعة هائل سعيد أنعم وشركائه التجارية، علي محمد سعيد أنعم، تقديم 100 مليون ريال يمني لإخلاء منازله التي تم اقتحامها والسطو والاستيلاء عليها بقوة السلاح في حي المجلية والعسكري شرقي المدينة.

ونقلت مصادر اعلامية عن مصادرها الخاصة إن القيادي في اللواء 22ميكا التابع لمحور تعز والخاضع لسيطرة الاحوان في تعز، المدعو عارف الخزرجي قائد عصابات الاقتحامات للمنازل الخاصة شرق المدينة ، طرح على وساطات طالبته بإخلاء المنازل وتسليمها لأهلها، مجموعة من الشروط الابتزازية، أبرزها تقديم 100مليون ريال بشكل عاجل”.

وأضافت المصادر، ان الخزرجي تحدى التوجيهات والمذكرات التي وجها محافظ محافظة تعز، نبيل شمسان، وتقضي بسرعة إخلاء ممتلكات بيت هائل وضبط عصابته”.

وكانت مجموعة مسلحة يتزعمها الخزرجي، اقتحمت منازل بيت التاجر الشهير، هائل سعيد أنعم، الكائنة في حي المجلية شرقي مدينة تعز، نهاية الأسبوع الماضي وسبقها اقتحام منزل مهدي امين سامي .

ووثقت منظمات حقوقية بمدينة تعز، العديد من الانتهاكات وأعمال الاستيلاء على الأملاك العامة والخاصة، من قبل عصابات مسلحة منضوية في الالوية العسكرية التابعة لمحور تعز وخاضعة لسيطرة الاخوان.

وتشهد مدينة تعز، حالة من الانفلات الأمني الخطير وانتشار سيطرة الجماعات المسلحة في أحياء المدينة، وتزايد في معدلات الجريمة بغطى رسمي من القيادات العسكرية والأمنية تنتمي لحزب الاصلاح الذراع الاخواني في اليمن .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*