بالصور.. ندوة لنساء أعمال حوثيات في ماليزيا .. حضرها سفير الشرعية.


#يـونــ13ــيو_متابعات_خاصة

تفاجأت الاوساط الطلابية والجالية اليمنية في ماليزيا بتدشين منتدى يحمل اسم منتدى رائدات الاعمال في ماليزيا بتنظيم وادارة ناشطات ضمن تنطيم الهاشمية الحوثية.

وقالت مصادر مطلعة ان منظمات المنتدى ينتمين الى السلالة الهاشمية الحوثية مثل عجلان وباوزير والبناء ويبذلن جهودا مالية واجتماعية وترويجية لخدمة المليشيا الانقلابية الحوثية وتشويه صورة التحالف العربي الداعم للحكومة الشرعية لدى النقابات والكيانات الاجتماعية الماليزية والدولية.

وقد حضر حفل التدشين المشبوه السفير اليمني في كوالالمبور، الدكتور عادل محمد باحميد، وعدد من طاقم البعثة الدبلوماسية اليمنية في ماليزيا ما اثار دهشة أبناء الجالية اليمنية واستهجانهم لمشاركة جهة رسمية تتبع الحكومة الشرعية في شرعنة مثل هذه الاعمال التي تخدم الانقلابيين وتطيل من زمن بقائهم.!
وسخر الأكاديمي اليمني فيصل علي رئيس مركز يمنيون من الفعالية بقوله “دبلوماسيون عظماء.. من المؤاخاة بين المهاجرين والأنصار.. إلى المؤاخاة و التوأمة بين الشرعية والحوثيين “برضه هم انصار الرب والكل “.. هادي الذي تدار دبلوماسيته بالمزاج والمصالح لا يدري شيئاً عماذا يحدث..
وأردف علي “ذلك لازم يتصالحوا ايش عليهم الدم من رأس الشعب والرقص لهم مع بعض، ما يكونش هادي يا جماعة جاي من العرق المقدس وإلا خارجيته متكونش بنت حمالة الحطب ومحناش عارفين.. الحرب والإبادة في صعدة وتعز وعدن ومارب والرقص في جامعة اليو ام في ماليزيا برعاية خارجية هادي حفظه الله ورعاه”.

تعليق واحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*